القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيف تحول نفسك إلى شخصية تاريخية باستخدام آلة الزمن MyHeritage AI

 


هل تساءلت يومًا كيف ستبدو كشخصية تاريخية مشهورة؟ لن  تسأل نفسك الان بفضل أداة Time Machine الخاصة بـ MyHeritage.

اصبحنا نعرف جميعا ان مولدات الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي هي أحدث التقنيات، خاصة تلك المستخدمة لمعالجة الصور اليومية بطريقة مذهلة. ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون مفاجئًا أن MyHeritage قد انضم إلى هذا الاتجاه مع إصدار AI Time Machine.

ما هي آلة الزمن المدعمة بالذكاء الاصطناعي من MyHeritage؟

تستخدم AI Time Machine محرك Astria AI، وتعمل مثل معظم المولدات الفنية الأخرى المعتمدة على الصور. تقوم بتحليل صور الموضوع وإنشاء نموذج محدد مسبقًا له. وبعد ذلك، استنادًا إلى موضوعات محددة مسبقًا، يقوم بإنشاء صور واقعية للغاية في مجموعة متنوعة من الأوضاع مع أزياء مختلفة عبر العشرات من الخلفيات المختلفة.

على سبيل المثال، سيُظهر لك الشكل الذي ربما كنت تبدو عليه كرجل كهف من عصور ما قبل التاريخ، أو جندي فيلق روماني، أو سيدة أو رجل نبيل في لندن في العصر الفيكتوري، أو كراعي بقر قوي خلال فترة الغرب المتوحش.

كيف تحول نفسك إلى شخصية تاريخية باستخدام آلة الزمن MyHeritage AI

أصبح إنشاء الصور الرمزية التاريخية باستخدام AI Time Machine أمرًا سهلاً للغاية، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى صفحة MyHeritage AI Time Machine.
  2. انقر على جربه الآن Click on Try it now


3. انقر على تحديد الصور Click on Select photos.
4. قم بتحميل الصور التي تريد استخدامها لإنشاء النموذج الخاص بك.

خلال هذه المرحلة، سيقدم MyHeritage العديد من الاقتراحات حول كيفية ضمان أفضل النتائج الممكنة:

تحتاج إلى تحميل ما لا يقل عن 10 صور. كلما قمت بتحميل المزيد من الصور، كلما كانت النتائج أفضل.
تأكد من أن الصور تحتوي على شخص واحد فقط. لا ينصح بالصور الجماعية.
تأكد من تضمين صور السيلفي ولقطات الجزء العلوي من الجسم ولقطات لكامل الجسم.
تأكد من أن صورك الشخصية تتضمن تعابير وجه مختلفة.
تأكد من تضمين الصور التي تم التقاطها في أيام مختلفة مع ظروف إضاءة مختلفة.

تنصح AI Time Machine بعدم استخدام صور القاصرين، أو الصور التي تحتوي على عُري، أو ملابس السباحة.


إذا لم يكن هناك عرض ترويجي قيد التشغيل، فهذا هو المكان الذي يتعين عليك الدفع فيه. من أجل إنشاء صور ذات طابع تاريخي، ستحتاج إلى تحديد إما باقة السفر عبر الزمن أو الحزمة الشاملة، ويجب عليك بعد ذلك إدخال معلومات الدفع الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء من الدفع، ستحتاج إلى الانتظار حتى تتم معالجة صور AI Time Machine. لغرض دليلنا، قمنا بتحميل 19 صورة، واستغرق الأمر حوالي 25 دقيقة لـ AI Time Machine لمعالجتها جميعًا.



آلة الزمن بالذكاء الاصطناعي: هل تستحق العناء؟

في وقت كتابة هذا المقال، كانت تكلفة باقة Time Traveler Package 12 دولارًا، ولكن MyHeritage كانت تقدم عرضًا ترويجيًا يمنحنا خصمًا بنسبة 50%. مقابل 6 دولارات فقط، تمكنت AI Time Machine من إنشاء 512 صورة رمزية واقعية مقسمة إلى 64 موضوعًا مختلفًا، ثمانية صور رمزية لكل موضوع.

وكانت جودة الصور فاقت التوقعات، سواء من حيث الجودة أو الإبداع. بل كانت هناك أيضًا موضوعات لم تكن لتخطر على بالنا أبدًا، مثل مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالجنس، بالإضافة إلى بعض الموضوعات الخيالية والمستقبلية.


مخاطر تحميل الصور الشخصية على أدوات الذكاء الاصطناعي

أحد أكبر المخاوف التي لدى العديد من المستخدمين عندما يتعلق الأمر بمولدات الصور الرمزية هو أن صورهم الشخصية قد يتم استخدامها في نهاية المطاف لتدريب الذكاء الاصطناعي.

علاوة على ذلك، تتم إضافة صورك الشخصية تلقائيًا إلى قواعد بيانات ضخمة، مما يجعلها حساسة عن غير قصد للمخاطر مثل خروقات البيانات، وإساءة استخدام الصور، وانتهاكات الخصوصية العامة.

بقدر ما يتعلق الأمر بـ AI Time Machine، فإنه يؤكد للمستخدمين أنه سيتم حذف الصور التي تم تحميلها على الفور بمجرد أن تصبح الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي جاهزة. من الناحية النظرية، هذا يعني أن تحميل صورك الشخصية إلى AI Time Machine لا ينبغي أن يكون مدعاة للقلق، حيث لا يتم تخزين أي شيء.

تمتد هذه السياسة إلى جميع أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى الخاصة بـ MyHeritage، مثل Deep Nostalgia، التي تحول الصور القديمة إلى مقاطع فيديو، أو LiveStory، وهي أداة تتيح لك تحويل صور الأقارب المتوفين إلى رسوم متحركة تحكي القصص.

سافر عبر العصور باستخدام آلة الزمن المدعمة بالذكاء الاصطناعي من MyHeritage

إن استخدام AI Time Machine من MyHeritage ليس متاحًا على الإطلاق. لا توجد مطالبات تحتاج إلى ملؤها، ويتم إنشاء الصور بسرعة لا تصدق، وتكلفة الخدمة تستحق جودة النتيجة النهائية.

بشكل عام، أولئك الذين تساءلوا دائمًا عن الشكل الذي كنت ستبدو عليه إذا ولدت في فترة زمنية مختلفة، يجب عليهم بالتأكيد تجربة AI Time Machine.
reaction:

تعليقات