القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نظرة سريعة على OPPO F19 Pro + 5G

 

a-quick-look-at-what-makes-the-recently-launched-oppo-f19-pro-5g

لقد كانت OPPO جزءًا من سوق الهواتف الذكية المصري  لسنوات عديدة حتى الآن ، وخلال تلك الفترة ، يبدو أن الشركة قد فهمت نبض السوق. في معظم ذلك الوقت ، كانت OPPO F-Series هي العرض الأساسي للشركة في البلاد. تهدف السلسلة إلى تزويد المستخدمين بتجربة هاتف ذكي شاملة. OPPO F19 Pro + 5G هو أحدث هاتف ذكي ينضم إلى هذه الرتب. يأتي الهاتف الذكي بشعار "Flaunt Your Night" ، والذي يجب أن يمنحك فكرة عما تهدف إليه OPPO بأحدث هواتفها الذكية ، وهو جهاز أنيق ولطيف يجمع بين الجمال والعقل.

OPPO F19 Pro + 5G

شوهد موضوع "Flaunt Your Night" هذا أيضًا عند إطلاق OPPO F19 Pro + 5G. قررت الشركة الابتعاد عن المألوف وإعطاء معجبيها شيئًا يتذكرونه. في خطوة أعادت إلى إطلاق سلسلة OPPO F17 ، كان الكشف عن الهاتف الذكي مصحوبًا بأداء نشط من قبل فنان EMD الشهير في الهند ، Nucleya الذي أحاط ببعض نغماته الأكثر شعبية. ليس ذلك فحسب ، بل تم بث الحدث مباشرة على قنوات YouTube الرسمية لـ OPPO India ، Facebook و Twitter و Instagram و. لذلك كان للناس من جميع أنحاء العالم الحرية في الانضمام إلى الاحتفال.

وإليك نظرة على بعض ميزاته الرئيسية لهاتف OPPO F19 Pro + 5G الذي تم إطلاقه حديثًا.

التصميم

OPPO F19 Pro + 5G


بسمك 7.8 مم ووزنه 173 جرامًا فقط ، فإن OPPO F19 Pro + 5G مذهل للنظر. لكن مهندسي OPPO ما زالوا قادرين على حشو بطارية 4310 مللي أمبير ، مع تضمين جميع مكونات الأجهزة الأخرى أيضًا. ليس ذلك فحسب ، فقد لاحظت الشركة أن هيكل الهاتف الذكي قد تم تحسينه لتحسين تبديد الحرارة. يقوم بذلك عن طريق إضافة ثلاث طبقات من ألواح الجرافيت وكذلك أنابيب الألومنيوم والنحاس. علاوة على كل هذا ، تقول OPPO إنها استخدمت طريقة جديدة لتبديد حرارة البطارية تزيد من مساحة سطح اللوحة الأم لتبديد الحرارة بشكل أفضل.


لكن تصميم OPPO F19 Pro + 5G لا يقتصر فقط على ما بداخله. يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا رباعية من قطعة واحدة ترى جميع الكاميرات الخلفية الأربع مدمجة خلف قطعة واحدة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 مما يجعلها تبدو أنيقة وعصرية. كما يأتي مزودًا بتقنية الحفر التي تستخدم طريقة طباعة الشاشة الحريرية لإضافة إحساس بالعمق إلى النص المطبوع ويتوفر OPPO F19 Pro + 5G بلونين بسيطين. وتشمل هذه السوائل الأسود والفضي. يضيف استخدام هذه الألوان البسيطة إحساسًا بالبساطة والأناقة ويمنح الجهاز إحساسًا متميزًا. الهاتف المستخدم في هذه الصور هو نسخة Fluid Black.

الكاميرا

بالطبع ، مع شعار "Flaunt Your Night" ، تتوقع أن يتفوق الهاتف الذكي عند غروب الشمس. يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية. يتضمن ذلك كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أحادية بدقة 2 ميجابكسل. تمنح هذه الكاميرات المستخدم المرونة التي يحتاجها لالتقاط الصور التي يريدها.



من أجل المساعدة في التقاط صور أفضل في الليل ، يأتي OPPO F19 Pro + 5G مزودًا بفيديو AI Highlight Portrait Video الخاص بالشركة. تستخدم هذه الميزة الخوارزميات لتحسين جودة الفيديو في أقل من ظروف الإضاءة المثالية. يمكن لميزة Ultra Night Video اكتشاف الخوارزميات وتطبيقها تلقائيًا لتحسين سطوع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة. تلاحظ OPPO أن F19 Pro + 5G الجديد يوفر زيادة في السطوع بنسبة 26٪ وزيادة في التشبع بنسبة 35٪ مقارنة بهاتف OPPO F17 Pro.
بعبارة أخرى ، يجب أن يحصل المستخدمون على مقاطع فيديو أكثر إشراقًا ووضوح أفضل وألوان أكثر ثراءً.

هناك أيضًا فيديو HDR يساعد على ضمان إضاءة متساوية للصورة عند التصوير تحت ضوء قوي. وهذا يشمل أضواء الاستوديو أو حتى الشمس. في الليل ، تتحد الميزة مع Ultra Night Video لتقديم مقاطع فيديو HDR في ظروف الإضاءة المنخفضة.

لم يكن الفيديو هو الشيء الوحيد الذي ركز عليه مهندسو OPPO. يأتي الهاتف أيضًا مع Night Plus المصمم خصيصًا لالتقاط صور أفضل في المدن ليلاً. كما يوفر للمستخدمين ثلاثة أوضاع مختلفة للاختيار من بينها. وهذا يشمل كوزموبوليتان وأسترال ودازل. لذلك يمكن للمستخدمين اختيار واحد يناسب ذوقهم.

بالطبع ، هذا ليس كل ما يقدمه OPPO F19 Pro + 5G في قسم الكاميرا. تساعد خاصية Dynamic Bokeh في التقاط صور بورتريه أفضل في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة ، بينما يتعرف AI Scene Enhancement 2.0 تلقائيًا على 22 مشهدًا مختلفًا ويغير إعدادات الكاميرا لالتقاط صور أفضل. يوجد أيضًا فيديو مزدوج العرض يستخدم كلا الكاميرتين في وقت واحد لتسجيل مقطع فيديو.

اطلق العنان للسرعة مع تقنية SMART 5G


كما يوحي الاسم ، يدعم OPPO F19 Pro + 5G اتصال 5G. هذا بسبب مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 800U الموجودة في قلب الهاتف الذكي. على هذا النحو ، فهو أول هاتف ذكي في سلسلة F-Series يوفر اتصال Smart 5G. ومع ذلك ، فإن مهندسي OPPO لا يكتفون بهذا الأمر. يأتي الهاتف بقناة شبكة مزدوجة. يتيح ذلك للهاتف الذكي الاتصال بشبكة Wi-Fi وقناة 4G / 5G في نفس الوقت. كما أنه قادر على الاتصال باتصالين Wi-Fi في وقت واحد. يجب أن يسمح هذا للمستخدمين بالاستمتاع بسرعات بيانات أسرع وأكثر استقرارًا.

الشحن

الميزة الرئيسية الأخرى للهاتف هي تقنية OPPO 50W Flash Charge. كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي OPPO F19 Pro + 5G على بطارية بقوة 4310 مللي أمبير في الساعة. باستخدام تقنية الشحن هذه ، يُقال أن الهاتف يشحن بالكامل في غضون 48 دقيقة. ومن المثير للاهتمام ، تلاحظ OPPO أن الشحن لمدة خمس دقائق باستخدام تقنية 50W Flash Charge سيسمح للمستخدمين بتشغيل الفيديو لمدة 3.5 ساعات

انطلق في الراحة


بالطبع ، كل هذا ليس الشيء الوحيد الذي تحصل عليه مع OPPO F19 Pro + 5G. يأتي الهاتف أيضًا مع شاشة ضخمة بحجم 6.4 بوصة FHD + Super AMOLED. يوفر الهاتف نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 مع ثقب بقطر 3.7 مم في الزاوية اليسرى العلوية. يتيح ذلك للهاتف تقديم نسبة شاشة كبيرة إلى الجسم تبلغ 90.8٪.

يأتي OPPO F19 Pro + 5G أيضًا مع ColorOS 11.1 ، والذي يعتمد على Android 11. لذلك لا يحصل المستخدمون فقط على جميع الميزات من Android 11 ولكن أيضًا مجموعة من الميزات المضافة. يتضمن ذلك Game Focus و Three-Finger Translate باستخدام Google Lens و One-Tap App Lock والمزيد.






reaction:

تعليقات