القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مراجعة Redmi Note 11T 5G: لا مزيد من التنازلات عن 5G

 

مراجعة Redmi Note 11T 5G

يجلب Redmi Note 11T 5G ترقيات ملحوظة عن سابقه ولكن هل يجب أن تختاره على هاتف 4G؟

كان Redmi Note 10T 5G مخيباً للآمال ، على غرار مجموعة الهواتف الذكية 5G ذات الأسعار المعقولة التي شهدتها مصر في أوائل عام 2021. بدا الهاتف جيدًا على الورق ولكنه يفتقر إلى مستويات تجربة المستخدم التي تتوقعها من هاتف ذكي فى نفس الفئة السعرية. مع Redmi Note 11T 5G ، تبدو الأمور مختلفة. تم إصلاح معظم مخاوفنا بشأن الطراز الأقدم ويبدو أنه يمكننا أخيرًا التوصية بهاتف 5G .

ياتى الهاتف بعد Redmi Note 10 Pro المفضل لدينا. مع شريحة جديدة وتصميم أحدث وتعديلات طفيفة ، هل Redmi Note 11T 5G هو الهاتف الذي يمكن أن يجعلك تقوم بالترقية؟



بعد قضاء أسبوع مع الهاتف ، أنا متأكد من أن Redmi قد فعل ما يكفي لإقناعي بالتفكير في هاتف 5G بأسعار معقولة. لكن هل فعلت ما يكفي لتجعلك تنسى Redmi Note 10 Pro؟

Design


Redmi Note 11T 5G
يبدو Redmi Note 11T 5G مألوفًا ؛ له نفس مظهر Redmi Note 10-ish ولكن مع بعض التعديلات. سنام الكاميرا أكبر وله شركتان شائعتان تشبهان إعداد الكاميرا الرباعية. يُعد Redmi Note 11T 5G ، مقترنًا بتدرج لوني جميل تحت سطح غير لامع ، هاتفًا فاخرًا يمكن رؤيته. نعم ، إنه تصميم مصنوع بالكامل من البلاستيك ، لكن بيئة العمل الموضعية تجعل هذا الهاتف مريحًا جدًا للاستخدام.
من الأمام ، يبدو مثل أي هاتف آخر في هذه الأيام - شاشة من الحافة إلى الحافة ، وانقطاع للكاميرا المركزية ، وذقن منتفخة قليلاً وملف تعريف مفتاح طاقة مجوف يشير إلى ماسح بصمة الإصبع المدمج. انظر حولك وستجد المفاجآت السارة على شكل مكبر صوت ثان مخصص لتأثير الاستريو ، ومستشعر الأشعة تحت الحمراء ، ومقبس 3.5 ملم ومنفذ USB-C. تم تصنيف الهاتف أيضًا على مستوى IP52 لمقاومة الماء والغبار ، مما يعني أنه يمكنه تحمل رذاذ الماء أو الرذاذ بسهولة.
Redmi Note 11T 5G


لاحظ أن Xiaomi تقوم مسبقًا بتطبيق واقي شاشة بلاستيكي على الشاشة. تتضمن الملحقات المضمنة في العلبة شاحنًا بقوة 33 واط وكابل USB-C إلى USB-A وحافظة شفافة مرنة وأداة إخراج SIM.

Display

حجم الشاشة الذي يبلغ 6.67 بوصة شائع في هواتف هذه الفئة ، وخاصة هواتف Xiaomi. ومع ذلك ، على عكس Note 10T الأقدم ، استخدمت Xiaomi شاشة LCD ذات جودة أفضل مع ألوان DCI-P3. إنها ليست جيدة مثل شاشة LCD الخاصة بـ Moto G60 (لا توجد فرصة أمام Redmi Note 10 Pro) ولكنها تحمل نفسها جيدًا أمام هواتف 4G بهذا السعر.
Redmi Note 11T 5G


يبدو المحتوى ساطعًا إلى حد ما وحيوية الألوان مناسبة. يساعد معدل التحديث التكيفي البالغ 90 هرتز في تجربة التمرير السلس. على العموم ، هذا عرض جيد.

Performance الأداء

مع وجود Dimensity 810 في المقدمة ، يحصل Redmi Note 11T على ترقية ملحوظة للطاقة على Dimensity 700 في Note 10T. مكاسب الأداء واضحة على أساس يومي ، مع بقاء الهاتف سلسًا. يستفيد نظام التشغيل MIUI 12.5 الذي يعتمد على نظام Android 11 بشكل كامل من الشريحة. في الفترة التي أمضيتها مع الهاتف ، لم أشهد أي تأخيرات في الرسوم المتحركة ، أو اضطررت إلى الانتظار أكثر من المعتاد لأي تطبيق ، أو حتى الألعاب كثيفة الموارد.
Redmi Note 11T 5G



عند الحديث عن الألعاب ، كان Redmi Note 11T 5G مريحًا مع جلسات Call of Duty Mobile كل ساعة على مدار اليوم. أقصى الإعدادات التي يمكنني تحقيقها كانت رسومات "متوسطة" ذات معدلات إطارات "عالية". وبالمثل ، تخلفت Shadow Fight 4 Arena عن استخدام الرسومات المتوسطة ولكنني تمكنت من الحصول على تجربة لعب مُرضية في أعلى إعداداتها. إذا كنت ترغب في اللعب ، فيمكن لـ Redmi Note 11T القيام بذلك ، على الرغم من أنه لا شيء يتفوق على Poco X3 Pro.

من الواضح أنك لا تستخدم هاتفًا للألعاب والتمرير ؛ أنت تعيش معها. يعد برنامج MIUI 12.5 الآن من بين أكثر التجارب الموجوده فى هاتف بهذه الفئة السعرية . لديه ذوق بصري يذكرنا بنظام iOS مع الحفاظ على هويته الخاصة.
خيارات التخصيص لا حصر لها. ليس فقط حزم الرموز والخطوط ، يمكن تعديل معظم عناصر الواجهة حسب رغبتك ؛ فقط توجه إلى متجر السمات الخاص به وساعد نفسك. بالنسبة للمستخدمين الجدد ، هناك منحنى تعليمي بسيط ولكن بمجرد أن تعتاد عليه ، فهذه واجهة جميلة للنظر إليها.
Redmi Note 11T 5G



خيارات التخصيص لا حصر لها. ليس فقط حزم الرموز والخطوط ، يمكن تعديل معظم عناصر الواجهة حسب رغبتك ؛ فقط توجه إلى متجر السمات الخاص به وساعد نفسك. بالنسبة للمستخدمين الجدد ، هناك منحنى تعليمي بسيط ولكن بمجرد أن تعتاد عليه ، فهذه واجهة جميلة للنظر إليها.

يعد إعداد السماعات المزدوجة إضافة رائعة أخرى لهذا الهاتف. هذه ليست مكبرات صوت عالية الجودة ولكن لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube / عروض الويب على Prime Video ، فإنها تبدو عالية. الجودة مع ذلك ضئيلة وستكون أفضل حالًا مع سماعة الرأس. يتيح لك توصيل سماعات الرأس تخصيص إعدادات المعادل والصوت المحيط.

سماعة الأذن نفسها عالية بما يكفي للمكالمات في أجواء السوق الصاخبة. كان استقبال الشبكة قويًا وكان الاتصال موثوقًا به ، حتى في موقف السيارات في الطابق السفلي. لاحظ أنني استخدمت الهاتف مع بطاقة Vodafone SIM الخاصة بي ؛ قد تختلف تجربتك مع مشغل مختلف. 5G هي لعبة Redmi Note 11T ولكن في مصر ، إنها مجرد ميزة على الورق في الوقت الحالي. مع دعم 7 نطاقات 5G SA و 4 نطاقات NSA ، يجب أن تظل جيدة إذا تم تركيب شبكة 5G في مدينتك في المستقبل.

Camera


بالنسبة لهاتف أقل من 20000 دولار ، فإن الكاميرات الموجودة في Redmi Note 11T مناسبة. تقوم الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بعمل مقبول مع صور الأشخاص والأهداف المقربة. يعد ضبط ألوان Xiaomi ممتعًا أيضًا. ومع ذلك ، فإنه يسقط التفاصيل بشكل ملحوظ عندما تنخفض مستويات الضوء. الغريب أن الوضع الليلي يلتقط صورًا أسوأ من الوضع القياسي ؛ تحقق من صور الأفق الحضري في العينة.


الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل لا بأس بها طالما كان هناك ضوء نهار ؛ الظروف الملبدة بالغيوم أو الإضاءة المنخفضة تجعل صورها غير مرغوب فيها. لا توجد كاميرا ماكرو هنا. تبدو الصور ذات الوضع الرأسي جيدة مع فصل لطيف للموضوع ولكن الموضوع نفسه يتم تخفيفه على الرغم من إيقاف تشغيل جميع تأثيرات الجمال. تعمل الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بشكل جيد فيما يتعلق بالصور الذاتية ولكنك تحتاج إلى التأكد من وجود ضوء وافر لمنع التشويش.

Battery

على مزيج من شبكات 4G و Wi-Fi ، يمكن أن يدوم Redmi Note 11T 5G مع الاستخدام المعتدل اليوم بسهولة ويترك بعض الشحن في صباح اليوم التالي. لقد أخضعته لأعباء عمل مكتبية منتظمة ، والتي تشمل 2.5 ساعة من وقت التحدث في المتوسط ، و 2-3 ساعات من وسائل التواصل الاجتماعي ، وساعة من اللعب وتدفق الموسيقى - أنهى الهاتف الأيام مع بقاء 35-40 بالمائة. بالنسبة لهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير ، فهذه الأرقام رائعة. يستغرق الشاحن بقوة 33 واط ما يقرب من ساعة لإعادة الشحن بالكامل عندما يبدأ رمز البطارية في الوميض باللون الأحمر (10-100 بالمائة).

الحكم

يعد Redmi Note 11T 5G هاتفًا ممتعًا للاستخدام وقد خففت Xiaomi من التنازلات التي قدمتها مع الجيل السابق. الشاشة جيدة الآن والأداء العام الآن على قدم المساواة مع توقعاتنا من هاتف ذكي أقل من 20000 روبية. مع تصميم جديد وتعديلات طفيفة أخرى ، يعد Redmi Note 11T 5G حالة جيدة لنفسه. إذا (وفقط إذا) كنت تخطط لإجراء ترقية 5G ، فإن Redmi Note 11T 5G هي واحدة من أهم توصياتنا.

في حين أن التحسينات من Xiaomi تجعلني لا أمانع في التبديل إلى هاتف 5G في هذا الجزء ، لا يزال يتعين عليك إلقاء نظرة على بعض هواتف 4G الرائعة المتاحة بأسعار مماثلة. يتمتع Redmi Note 10S بشاشة أفضل بينما يمنحك Motorola Moto G60 كاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشاشة رائعة أيضًا. أنفق المزيد وستحصل على معيار القطاع الخاص بنا ، Redmi Note 10 Pro.

هل تحتاج حقًا إلى 5G في هاتفك في هذه المرحلة؟ اسأل نفسك واتخذ قرارك على أساس هذه الإجابة.

Specifications
  • CHIPSET
    MediaTek Dimensity 810
  • DISPLAY
    6.7-inch FHD+ 90Hz IPS LCD
  • OS
    MIUI 12.5 on Android 11
  • REAR CAMERAS
    50MP + 8MP
  • BATTERY
    5000mAh
  • CHARGING
    33W wired
reaction:

تعليقات