القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تأمين حسابك فى WhatsApp: كيفية تنشيط التحقق من خطوتين

 

WhatsApp طريقة تحقق من خطوتين

يستخدم العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم WhatsApp لفترة طويلة. ومع ذلك ، يتم تقديم ميزات أمان جديدة بشكل متكرر من قبل مطوري التطبيق. في الآونة الأخيرة ، أبلغ العديد من المستخدمون أن حساباتهم إما سُرقت أو تم اختراقها. قد يؤدي ذلك إلى فقدان الحساب بالكامل أو حتى حظره من استخدام التطبيق نهائيا.

لتجنب مثل هذه الظروف ، أنشأ WhatsApp طريقة تحقق من خطوتين. يعد التحقق المكون من خطوتين ميزة اختيارية تضيف المزيد من الأمان إلى حساب WhatsApp الخاص بك. سترى شاشة التحقق المكونة من خطوتين بعد تسجيل رقم هاتفك بنجاح على WhatsApp.

لتفعيل هذه الميزة ، اتبع الخطواط التالية :

افتح إعدادات WhatsApp

انقر فوق الحساب> التحقق  بخطوتين> تمكين.

أدخل رقم التعريف الشخصي المكون من ستة أرقام من اختيارك وقم بتأكيده.

أدخل عنوان بريد إلكتروني يمكنك الوصول إليه أو انقر فوق "تخطي" إذا كنت لا تريد إضافة عنوان بريد إلكتروني. ومع ذلك ، يوصى بإضافة عنوان بريد إلكتروني حيث يتيح ذلك للمستخدم إعادة تعيين التحقق المكون من خطوتين ، ويساعد في حماية حسابه.

اضغط على التالي.

قم بتأكيد عنوان البريد الإلكتروني وانقر فوق حفظ أو تم.

عند تمكين التحقق من خطوتين ، يكون لديك خيار إدخال عنوان بريدك الإلكتروني. يتيح ذلك لـ WhatsApp إرسال رابط إعادة تعيين عبر البريد الإلكتروني في حالة نسيان رقم التعريف الشخصي ، ويساعد أيضًا في حماية حسابك.

لمساعدتك على تذكر رقم التعريف الشخصي الخاص بك ، سيطالبك WhatsApp بإدخال رقم التعريف الشخصي بشكل دوري. يختلف رقم التعريف الشخصي للتحقق المكون من خطوتين عن رمز التسجيل المكون من 6 أرقام الذي تتلقاه عبر رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية أثناء تسجيل حساب WhatsApp.

reaction:

تعليقات